شروط الاستخدام

شروط واحكام الاستخدام

عملائنا الكرام نرحب بكم بصفحة الشروط والاحكام ونأمل قراءتها بعناية، حيث انها تنظم العلاقة فيما بين العميل والمكتب فيما يخص الاستفادة من خدمات الموقع.

1. يلزم على من يستخدم الموقع ان يتمتع بكامل الاهلية الشرعية وان يكون تجاوز الثامنة عشر من العمر.

2. إن مسئولية استخدام الحساب المسجل بالموقع يقع على عاتق العميل الظاهر بياناته ولو كان الاستخدام من قبل الغير واي تعامل ينسحب أثره للعميل المسجلة بياناته فقط.

3. يتعهد العميل بدقة وصحة البيانات والمعلومات المقدمة منه، بدوره سيلتزم فريق العمل بالمحافظة على خصوصية وسرية البيانات المقدمة.

4. التوقيت المستخدم في الموقع هو التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

5. رغم ما يبذل من جهد لضمان دقة وشمولية، وحداثة المعلومات الواردة بموقع الإنترنت الخاص بنا، إلا أنه في بعض الحالات قد تضم المعلومات الخاصة بأحد الخدمات بيانات غير دقيقة ولا توجد ضمانات فيما يخص خلو المعلومات الواردة بموقع الإنترنت من الأخطاء، أو كونها كاملة أو حديثة.

التعديل والتحديث

1. لمكتب محاماة مجموعة فهد آل خفير الدولية الحق في تصويب الأخطاء أو تحديث محتويات هذا الموقع في أي وقت دون إخطار سابق.

2. لمكتب محاماة مجموعة فهد آل خفير الدولية الحق في تغيير أسعار الخدمات والشروط، والمواصفات، دون إشعار سابق، علاوة على ذلك، قد يقوم فريق العمل بمراجعة شروط الاستخدام في أي وقت وتحديث موقع الانترنت.

الشكاوى

1. يسعى مكتب محاماة مجموعة فهد آل خفير الدولية لإرضاء عملائه وفي حال وجود مشكلة سيبذل فريق العمل اقصى جهده لحل المشكلة بما يرضي العميل وفق الإمكانات المتاحة وبما يحفظ الحقوق.

2. على العميل التقدم بشكواه فور حدوثها من خلال البريد الالكتروني [email protected] وسيقوم فريق العمل بالتواصل مع العميل في أسرع وقت ممكن.

3. يلزم أن تقدم الشكوى من قبل الشخص المعني بالموضوع مدعومة بالمستندات والبيانات الوافية والدالة على الشكوى ولفرق العمل الحق بطلب اي مستندات يراها ضرورية للنظر في الشكوى.

4. لمكتب محاماة مجموعة فهد آل خفير الدولية كامل الحق في رفض الشكوى بل ومطالبة العميل بالتعويض في حالة عدم ثبوت المشكلة من قبل العميل نظر اساءة السمعة واشغال فريق العمل.

خدمات اون لاين

التزامات مجموعتنا

تلتزم المجموعة تجاه العميل بالتالي:
1. عدم إفشاء أي معلومات خاصة بالعميل بشكل مباشر أو غير مباشر.
2. بذل العناية اللازمة وفقًا للمبادئ والأعراف المهنية في تقديم الاستشارات الشرعية والقانونية.
3. يقتصر دور المجموعة على تقديم الاستشارة الالكترونية أو صياغتها فقط، ولا يغطي خدمات التمثيل القضائي والإجرائي أمام أي جهة حكومية أو خاصة داخل أو خارج المملكة، إلا في حال اختار العميل خدمة (الترافع) .
4. تلتزم المجموعة بتقديم الخدمة للعميل بمدة أقصاها7 أيام تبدأ باستكمال المتطلبات.

التزامات العميل

يلتزم العميل تجاه المجموعة بالتالي:

  1. تزويد المجموعة بجميع المستندات التي تثبت صحة دعوا او الاستشارة.
  2. صحة البيانات والمستندات التي يقدمها للمجموعة ولا تتحمّل المجموعة أي تبعات في حال ثبوت عكس ذلك.
  3. عدم مطالبة المجموعة بإعادة صور المستندات الالكترونية التي تم إرسالها.

طريقة الدفع

1. يتم التسجيل في الموقع.

2. يتم رفع الطلب.

3. يتم دراسة الطلب من فريق العمل.

4. يتم اصدار الفاتورة.

5. مدة صلاحية الفاتورة ٢٤ ساعة فقط.

6. يتم الدفع من خلال وسائل الدفع المعتمدة بالموقع او من خلال التحويل البنكي.

7. للمكتب الحق في رفض أو إلغاء أي طلب يكون بها أخطاء أو يكون غير دقيق.

8. كما يحق للمكتب إلغاء أو رفض أي طلب دون إبداء أسباب.

9. مدة صلاحية الفاتورة هي ٢٤ ساعه وبعدها يحق للموقع الغاء الفاتورة او تعديل الاسعار الواردة فيها.

10. اي عروض او إنخفاض بالسعر العام لا ينطبق على اي فاتورة تم سدادها.

11. تحويل العملات مرتبط بشكل آلي مع الجهة المسئولة عن السداد ولا علاقة للموقع في اي انخفاض او ارتفاع بسعر الصرف.

المبالغ المستردة

1. لا يمكن إلغاء أي طلب مضى أربعة وعشرون ساعة على سداده.

2. إذا رغب العميل الغاء طلب لأي سبب خلال ٢٤ ساعة من الدفع، فسوف يتم خصم مبلغ ٢٠٠ ريال مصاريف ادارية بالإضافة إلى أي مصاريف مفروضة من قبل وسيلة الدفع المعتمدة بالموقع ويتم اعادة المتبقي إلى دافعها الأصلي.

3. الوقت المستغرق لإعادة المبلغ مرتبط بشروط وسيلة الدفع المعتمدة بالموقع.

4. إذا لم يتم استعادة المبلغ خلال ١٥ يوما نرجو ارسال رسالة الى البريد الالكتروني الخاص بالمكتب [email protected]